..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة رفح تنظم حفل استقبال بمناسبة الانطلاقة الـ 45 والـ 20 على التجديد

الجبهة العربية الفلسطينية في محافظة رفح تنظم حفل استقبال بمناسبة الانطلاقة الـ 45 والـ 20 على التجديد

نظمت الجبهة العربية الفلسطينية في مكتبها بمحافظة رفح حفل استقبال بمناسبة الانطلاقة الـ الخامسة والأربعون و الـ العشرون على التجديد ، وذلك بحضور الفصائل الممثلة لمنظمة التحرير و تلفزيون فلسطين والاتحاد العام للمرأة و حركة الجهاد الإسلامي و ممثلي القوى الوطنية والإسلامية .

وكان في استقبالهم أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية جميل عاشور ، وعضو اللجنة المركزية بالجبهة رسمي أبو العينين ، وأمين سر الجبهة في محافظة رفح وعدد كبير من الرفاق بالجبهة .

ورحب رسمي أبو العينين عضو اللجنة المركزية بالجبهة العربية الفلسطينية بالضيوف القادمين على هذا العرس الوطني ، موجهاً التحية إلى ممثلي الفصائل الوطنية والإسلامية .

وأعرب أبو العينين عن قلقه من تداعيات الاعتداءات المستمرة والاقتحامات المتتالية لجيش الاحتلال وقطعان المستوطنين والحاخامات للمسجد الأقصى المبارك وتهويد القدس ، مطالباً الرئاسة الفلسطينية بضرورة التدخل لوقف هذه الممارسات العدوانية ضد مقدساتنا وشعبنا الفلسطيني .

من جهته قدم جميل عاشور أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية خلال كلمة ألقاها في حفل الاستقبال بالشكر الجزيل للفصائل لتلبيتهم دعوة الجبهة ومشاركتهم لها في حفل انطلاقتها الـ 45 والـ 20 للتجديد .

ووجه عاشور التهنئة الحارة إلى الشعب الفلسطيني عامة والى الفصائل الفلسطينية بموافقة الاحتلال للإفراج عن الدفعة الثانية من قائمة الأسرى المعتقلين في سجون الاحتلال ، مطالباً بضرورة أن تكون قضية الأسرى القضية الأم والمحورية في المفاوضات مع الاحتلال .

وقد رحبت الجبهة العربية الفلسطينية بفكرة الدمج بين حزب فدا وحزب الشعب ، متمنيين أن تسير الأمور بالتوفيق .

من جهة أخرى قام فواز النمس أمين سر الاتحاد الفلسطيني _  فدا في مدينة رفح بتقديم الشكر لأمين سر الجبهة العربية الفلسطينية جميل عاشور ولأمين سرها في محافظة رفح رسمي أبو العينين ، مقدماً التهنئة لهم بمناسبة ذكرى الانطلاقة المجيدة الـ 45 والـ 20 للتجديد .

ومن جهة أخرى رحب أمين سر حزب الشعب بما يخص موضوع الدمج ، مقدماً الشكر للفصائل المؤيدة لهذه الفكرة .

وفي نهاية الحفل تم تقديم دروع تذكارية من الفصائل المشاركة للجبهة العربية الفلسطينية بمحافظة رفح تسلمها أمين سرها برفح عزات الطهراوي بمناسبة الانطلاقة .

شاهد أيضاً

بيان.. في يوم الوفاء الوطني: الوحدة الوطنية اصدق ما نوفي به العهد لأسرانا

بيان صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية في يوم الوفاء الوطني: الوحدة الوطنية اصدق ما نوفي …