..................................................................................................................................
الرئيسية / الأخبار / منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تهنيء الشعب اللبناني بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

منظمة التحرير الفلسطينية في لبنان تهنيء الشعب اللبناني بتشكيل الحكومة اللبنانية الجديدة

هنأت منظمة التحرير الفلسطينية الشعب اللبناني الشقيق، وللرؤساء: فخامة رئيس الجمهورية العماد ميشال عون، ودولة الرئيس نبيه بري ودولة الرئيس سعد الحريري ولكافة الأحزاب والقوى السياسية في لبنان والمراجع الدينية بمناسبة تشكيل الحكومة اللبنانية العتيدة.
واعربت في بيان عن سعادتنا بهذا الاستحقاق الوطني آملين استمرار وتعزيز التوافق الوطني كي تتمكن الحكومة الجديدة من مواجه التحديات الإجتماعية والإقتصادية والأمنية الناجمة عن التهديدات الصهيونية للسيادة اللبنانية، وان تحقق في الوقت نفسه برامجها الوطنية للتنمية الشاملة في لبنان وتوفير الامن والرخاء والهدوء والإستقرار والتقدم والإزدهار والمزيد من التنسيق والتعاون لتطوير العلاقات الاخوية اللبنانية والفلسطينية.

وأملت أن تنال الحكومة اللبنانية ثقة المجلس النيابي، وأن يأخذ بيانها الوزاري بعين الإعتبار منح اللاجئين الفلسطينيين في لبنان حقوقهم الإنسانية والمدنية والإجتماعية ليتمكنوا من العيش الكريم في كنف سيادة الدولة ورعايتها الأخوية حتى تحقيق عودتهم الى ارضهم وديارهم في فلسطين.

شاهد أيضاً

مستوطنون يستولون على عقار وقطعة أرض جنوب الأقصى

استولى مستوطنون، اليوم الأربعاء، على عقار فلسطيني، وقطعة أرض في حي وادي حلوة ببلدة سلوان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *