..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / كفاح المعلم الفلسطيني يعقد اجتماعا للمحافظات الشمالية

كفاح المعلم الفلسطيني يعقد اجتماعا للمحافظات الشمالية

عقد اتحاد لجان كفاح المعلم الفلسطيني، ذراع المعلمين بالجبهة العربية الفلسطينية اجتماعا له بالضفة الغربية، بمقر الجبهة في مدينة نابلس، بحضور مسؤول المنظمات الشعبية ابو عبدالله، ومسؤول الاتحاد بالضفة، سليم العريض، وامين سر محافظة نابلس ابو ضرغام.
وناقش المجتمعون موضوع الانتخابات النقابية للاتحاد وانتخاب الهيئات الإدارية في المحافظات،
وقال الرفيق ابوعبدالله، مسؤول المنظمات الشعبية، انه يجب العمل على تنسيب واستقطاب أكبر عدد من المعلمين وخوض الإنتخابات النقابية لضمان الحصول على عضوية أكبر في الهيئات النقابية بالاتحاد العام للمعلمين أسوة بالاتحادات والنقابات الأخرى .
وأوضح الأستاذ سليم العريض، مسؤول الاتحاد، أن دورنا في متابعة أمور المعلمين واحتياجاتهم، ومساعدتهم ومساندتهم في تحقيق كافة متطلباتها واستعادة حقوقهم كاملة بما يضمن إستمرار المسيرة التعليمية للوصول إلى الأهداف النبيلة في خلق جيل واعد يحمل الأمانة ليواصل نضاله الوطني من أجل تحقيق حلم شعبنا في الحرية والعودة وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس .
إلى ذلك أكد العريض على الدور التنظيمي المنوط بهم كاتحاد في توزيع المهام والأدوار على كل المناطق التنظيمية، للحصول على أكبر عضوية ممكنة بالهيئات النقابية في الاتحاد العام للمعلمين

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية في بيت لحم تعقد اجتماعا لها تستعرض فيه عدة قضايا تنظيمية

بحضور أمين سر ساحة الضفة الغربية و أمين سر محافظة بيت لحم .. عقدت قيادة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *