..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / الجبهة العربية الفلسطينية في بيت لحم تعقد اجتماعا لها تستعرض فيه عدة قضايا تنظيمية

الجبهة العربية الفلسطينية في بيت لحم تعقد اجتماعا لها تستعرض فيه عدة قضايا تنظيمية

بحضور أمين سر ساحة الضفة الغربية و أمين سر محافظة بيت لحم ..

عقدت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية اجتماعا لها في محافظة بيت لحم، بحضور أمين سر ساحة الضفة الغربية بلال حسان، وأمين سر محافظة بيت لحم ناهض العبادي، ومسؤولي المناطق التنظيمية، وكفاح العمال، وكفاح المرأة استعرضت فيه العديد من القضايا التنظيمة الهامة.
وأبرق بلال حسان تحيات الأمين العام اللواء سليم البرديني لكافة الرفاق والمناطق التنظيمية بالضفة الغربية، مشيدا بدورهم وجهودهم ونضالهم الوطني الكبير، والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في سبيل تحقيق طوحات شعبنا واهدافه الوطنية.
واطلع حسان المجتمعون على اخر المستجدات على الساحة الفلسطينية وأهمية خطاب السيد الرئيس محمود عباس في الأمم المتحدة في هذه المرحلة من نضال شعبنا الفلسطيني، وسبل دعمه الشعبي ، مؤكدا على جدية وشمولية خطابه والذ بدوه نقل كافة صور المعاناة والعقبات التي تواجه الشعب الفلسطيني.
كما وتطرق حسان مستعرضا الوضع التنظيمي بالضفة الغربية، مثمنا دور محافظة بيت لحم الدؤوب قيادة و رفاق في المشاركة والتواجد بكافة الفعاليات التي تقام في المحافظة، مطالبا بضرورة تطوير العمل الجبهاوي، وتوسيع رقعة العلاقات مع القوى والفصائل الفلسطينية والفاعليات الشعبية في المحافظة.
بدوره قال ناهض عبادي أمين سر محافظة بيت لحم إن رفاقنا يواصلون عملهم ليل نهار في سبيل الدفاع عن الحقوق الوطنية المسلوبة، ومحافظين على العلاقات الوطنية بين الجبهة وكافة فصائل العمل الوطني من اجل الحفاظ على الوحدة الوطنية الفلسطينية.
وأكد العبادي أن موقف الجبهة في كافة المحافل الوطنية هو موقف مشرف ووطني يحافظ ويلتزم به رفاق الجبهة في كل المحافظة، بتعليمات وتوجيهات من القيادة الحكيمة وعلى رأسها الأمين العام سليم البرديني، معتبرا أن موقف الجبهة في دعم واسناد صمود اهلنا بالخان الأحمر، موقف يؤكد على تكاثف الكل الوطني تجاه رفض العربدة التي يقوم بها الاحتلال عبر الاستيلاء على أراضي شعبنا وتقسيم الضفة العربية ضمن محاولات الاحتلال فرض مخططاته ومشاريعه التصفوية القضية الفلسطينية.

شاهد أيضاً

كفاح المعلم الفلسطيني يعقد اجتماعا للمحافظات الشمالية

عقد اتحاد لجان كفاح المعلم الفلسطيني، ذراع المعلمين بالجبهة العربية الفلسطينية اجتماعا له بالضفة الغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *