..................................................................................................................................
الرئيسية / الأخبار / بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء الضفة

بالأسماء: الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في أنحاء الضفة

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر اليوم الثلاثاء، حملة مداهمات واعتقالات طالت مناطق عدة من مدن الضفة الغربية والقدس المحتلتين.

وأفاد مصدر أمني، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين شادي نايف العمور (23 عاما)، ويوسف جمال صباح (19 عاما )، بعد دهم منزلي ذويهما، وتفتيشهما، في بلدة تقوع، شرق بيت لحم.

فيما اعتقلت قوّة عسكرية أخرى الشاب يزن البلعاوي بعد اقتحام أحد المنازل في بلدة بيت جالا وتكسير محتوياته.

وفي مدينة الخليل، اقتحمت قوّات الاحتلال عددا من منازل المواطنين وفتّشتها في المنطقة الجنوبية للمدينة، وسط إطلاق للقنابل الصوتية.

وفي شمال الضفة، اقتحمت قوة عسكرية إسرائيلية برفقتها شاحنة مخصصة لاعتقال المواطنين بلدتي مادما وعصيرة القبلية جنوبي مدينة نابلس.

وتمركزت قوات الاحتلال في مركزي البلدتين ما أسفر عن اندلاع مواجهات بين الشبان وجنود الاحتلال الذين أطلقوا قنابل إنارة في سماء البلدتين.

كما داهمت قوة عسكرية من جيش الاحتلال مدينة طولكرم شمالًا وقرية النبي صالح شمالي غرب مدينة رام الله، وفتشت عددًا من منازل المواطنين.

وفي سياق متصل، استولت قوات الاحتلال أثناء المداهمات على آلاف الشواقل من منازل مواطنين في طولكرم ويطا بزعم استخدامها في تمويل المقاومة.

شاهد أيضاً

عشرات المستوطنين يقتحمون باحات الأقصى ويؤدون طقوسًا تلمودية

اقتحم عشرات المستوطنين المتطرفين وطلاب يهود صباح الأحد المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *