..................................................................................................................................
الرئيسية / المنظمات الجماهيرية / كفاح الطلبة الفلسطيني يزور الجرحى ومصابي مسيرة العودة

كفاح الطلبة الفلسطيني يزور الجرحى ومصابي مسيرة العودة

نظم وفد من إتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني سلسلة زيارات للجرحى ومصابي مسيرة العودة الكبرى ، وذلك في اطار حرص الاتحاد المشاركة في القضايا الوطنية وتعزيز الانتماء الوطني ، والاطمئنان على أوضاع المصابين الصحية، والوقوف بجانبهم والثبات على موقفهم في نيل حقوقهم التي ضحوا بأنفسهم من أجلها .

هذا وضم الوفد رئيس الاتحاد سامي الغلاييني وعدد من أعضاء اللجنة التنفيذية للاتحاد ومنسقي الاتحاد بالجامعات ، وقال سامي الغلاييني رئيس الاتحاد ان هذه الزيارة تأتي لدعم جرحانا البواسل واسنادهم معنوياً متمنياً الشفاء العاجل لهم ، وقال ان جماهير شعبنا خرجت لتعبر عن رفضها لمحاولات الاحتلال واعوانه من طمس حق العودة إلى أراضينا التي هجرنا منها قسراً وتمسكهم بأرضهم في ذكرى يوم الارض الخالد ، فليسمع القاصي والداني صوت الشارع الفلسطيني الذي ينبض بالعزيمة والاصرار في الدفاع عن الارض والحقوق الفلسطينية .

وأضاف نحن نعبر عن فخرنا واعتزازنا بالشباب ودورهم في الدفاع عن حقوق شعبنا وانهم دوما في طليعة الداعمين والمدافعين عن حقوق شعبنا وثوابته الوطنية المشروعة ، داعياً الجميع الى بذل الجهود على مواصلة درب الشهداء والجرحى لنيل حقوقنا بالعودة والتحرير واقامة دولتنا الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف.

 

وفي الختام شكر الغلاييني الجنود المجهولين من الطواقم الطبية الذين يعرضون ارواحهم للخطر ويبذلون الغالي والنفيس من أجل خدمة ابناء شعبنا .

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

 

شاهد أيضاً

كفاح الطلبة الفلسطيني .. في ذكرى يوم الارض الخالد .. شعبنا العظيم سيبقى صامداً متمسكاً بهويته الوطنية والقومية

توجه اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني بالتحية لأرواح شهدائنا الابطال الذين خضبوا بدمائهم الطاهرة الزكية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *