..................................................................................................................................
الرئيسية / المنظمات الجماهيرية / كفاح الطلبة الفلسطيني .. في ذكرى يوم الارض الخالد .. شعبنا العظيم سيبقى صامداً متمسكاً بهويته الوطنية والقومية

كفاح الطلبة الفلسطيني .. في ذكرى يوم الارض الخالد .. شعبنا العظيم سيبقى صامداً متمسكاً بهويته الوطنية والقومية

توجه اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني بالتحية لأرواح شهدائنا الابطال الذين خضبوا بدمائهم الطاهرة الزكية تراب الوطن ولأسرانا البواسل الذين يعبدون بصمودهم طريق الحرية والاستقلال  ولكل ابناء شعبنا في كافة اماكن تواجده بمناسبة الذكرى السنوية الثانية والاربعين ليوم الارض الخالد ، ذكرى تفجر البركان بوجه الاحتلال ومخططاته العنصرية الهادفة للنيل من كرامتنا الوطنية وشعبنا الصامد وارضنا ومقدساتنا الاسلامية والمسيحية ، إن الجماهير التي انتفضت  في قرى المثلث والجليل والنقب اثبتوا استحالة اقتلاع شعبنا من جذوره وتهويد أرضه والغاء وجوده .

وقال الاتحاد تأتي ذكرى يوم الأرض والاستيطان  الإسرائيلي متواصل و جدار الفصل والضم العنصري مستمر بتقطيع اوصال الضفة الغربية  وتهويد المقدسات على أشده، ومحاولات تغيير الحقائق في القدس تشهد تصاعداً ليس له مثيل، وخاصة محاولتها اخراج قضيتي القدس واللاجئين عن طاولة المفاوضات ، مدعومة بالانحياز الأمريكي السافر الذي بات يستهدف شعبنا وحقوقه الوطنية الثابتة والمشروعة الذي تجلى بإعلان ترامب  بان القدس عاصمة للاحتلال ووقف دعمها للوكالة الاممية الانروا ، فان شعبنا سيبقى مدافعا عن حقوقه الوطنية  على كل مستويات الجماهيرية والتنظيمية والعسكرية ليقف سداً منيعاً في وجه المشروع الاستعماري الصهيو- امبريالي متسلح بإيمانه العميق  وبإصراره على تحقيق النصر مهما غلت التضحيات.

كما وجه الاتحاد رسالة الي سفير الولايات المتحدة الأميركية لدى الاحتلال ديفيد فريدمان باننا لن نتنازل عن ذرة من تراب الوطن ملتفين حول قيادتنا مؤمنين بحتمية النصر ، فالشعب الفلسطيني ومعه أحرار أمتنا لا يتنازلون عن ارض أجدادهم ومقدساتهم ولا يمكن أن يتحول هذا الشعب الفلسطيني المقاتل الصامد الذي خاض ولا يزال يخوض معركة التحرير بعزيمة وتصميم الى هنود حمر، بل سيبقى شعبنا العظيم صامدا شامخا متمسكا بهويته الوطنية والقومية وعقيدته ودينه وارضه ومقدساته .

ودعى الاتحاد جماهير شعبنا في الضفة والداخل الى الزحف نحو المسجد الاقصى والرباط فيه لتكثيف شد الرحال بشكل متواصل وبالذات في هذه الأيام العصيبة للتصدي لعصابات المستوطنين الذين يهددون بذبح قرابينهم على بوابات المسجد الاقصى.

وفي الختام توجه الاتحاد  بالتحية إلى أبناء شعبنا داخل الخط الأخضر الشوكة المغروسة في حلق الاحتلال وهم يؤكدون في كل يوم عروبة الأرض وهويتها، وندعو جماهير شعبنا الباسل إلى إحياء يوم الأرض بمزيد من المواجهة والتصدي للعدو وحماية المقدسات وتأكيد عروبة القدس وكافة الأرض الفلسطينية، ، وتجسيداً لوحدة شعبنا وعروبة أرضه الفلسطينية ورفضاً لكافة المشاريع والإجراءات الاستيطانية التي تمارسها إسرائيل .

شاهد أيضاً

كفاح الطلبة الفلسطيني يزور الجرحى ومصابي مسيرة العودة

نظم وفد من إتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني سلسلة زيارات للجرحى ومصابي مسيرة العودة الكبرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *