..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / الجبهة العربية الفلسطينية تنعى المناضل الوطني الكبير غسان الشكعة

الجبهة العربية الفلسطينية تنعى المناضل الوطني الكبير غسان الشكعة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية، المناضل الوطني الكبير المحامي غسان الشكعة، عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، ورئيس بلدية نابلس الأسبق، الذي غيبه الأجل المحتوم بعد سيرة حافلة بالعطاء، ومسيرة نضالية مشهود لها“.

وقالت في بيان لها ، “تلقينا ببالغ الحزن والأسى وعميق التأثر، وفاة الشكعة أحد أبرز رموز الحركة الوطنية، المناضل الشرس والشجاع الذي كرس حياته للدفاع عن القضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، ووقف في وجه القهر والظلم والاستبداد الإسرائيلي“.

وأشارت الجبهة إلى الإنجازات التاريخية والوطنية التي سجلها الشكعة خلال مسيرة النضال الوطني في دعم الحقوق الفلسطينية، ودفاعه المتواصل عن قضية شعبه الوطنية العادلة وتمسكه وإصراره على الوحدة الوطنية، وعلى الحقوق الوطنية العادلة المشروعة لشعبنا، وفي مقدمتها حق شعبنا في العودة وتقرير المصير والحرية والاستقلال، وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

وأضافت الجبهة، إننا ونحن نفتقد رجلا وقائدا وطنيا شجاعا، شارك في مراحل الثورة الفلسطينية، ورمزا وطنيا مشهودا له بالكفاءة والإخلاص، مدافعا شرسا عن حقوق شعبنا وثوابته الوطنية، نتوجه بالعزاء لأسرة الفقيد وأهله ورفاقه وذويه وأصدقاء دربه، متمنية أن يلهمهم الصبر والسلوان وأن يسكن الفقيد فسيح جنانه مع الصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا . وإنا لله وإنا إليه راجعون ..

 

و معاً وسوياً من أجل الحرية والاستقلال والديمقراطية 

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية تنعى الصحفي نصر ابو فول

بيان نعي صادر عن الجبهة العربية الفلسطينية   قال تعالى {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *