..................................................................................................................................
الرئيسية / المنظمات الجماهيرية / كفاح الطلبة الفلسطيني يفتتح دورة إسعافات أولية بمدينة غزة

كفاح الطلبة الفلسطيني يفتتح دورة إسعافات أولية بمدينة غزة

افتتح اتحاد لجان كفاح الطلبة الفلسطيني الذراع الطلابي للجبهة العربية الفلسطينية أمس بالتعاون مع جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دورة إسعافات أولية ، وذلك في مكتب الجبهة العربية الفلسطينية بمدينة غزة ، بحضور رئيس الاتحاد سامي الغلاييني ، وعضو قيادة ساحة الجبهة سعيد شريم ، وأمين سر منطقة غزة وسيم صالح ، بالإضافة إلى أ . محمود أبو شرخ ممثلاً عن جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

من جهته رحب سامي الغلاييني رئيس الاتحاد بالحضور مثمناً لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني دورها البارز في خدمة أبناء شعبنا ، ومؤكداً على أهمية التنسيق والعمل المشترك من أجل تنمية قطاع الشباب الفلسطيني وتوفير ما يلزم له للقيام بدوره .

 

وأكد الغلاييني أن هذه الدورة تأتي في إطار سلسلة من الفعاليات التي يقوم بها الاتحاد على مستوى محافظات قطاع غزة من أجل تمكين الشباب في التعاطي مع القضايا والأحداث الحياتية لأخذ دورهم في بناء مجتمع صحي وسليم .

وأشار الغلاييني إلى أن هذه الدورة تتضمن التعاطي مع أنواع الإصابات المختلفة و نشر الوعي الصحي لدى الشباب وتزويدهم بأساليب إغاثية ووقائية ، وأيضاً تحويل الشباب إلى جنود إيجابيين يحملون مشاعل الخير والعطاء في محيطهم والمجتمع .

وشدد الغلاييني على أهمية إعداد مجموعات شبابية ذو خبرة في مجال الصحة في الحالات الطارئة من اجل تقديم المساعدة لأبناء شعبهم وأنفسهم ، معتبراً أنها خطوة تحمل في طياتها الكثير من الايجابيات التي تساهم إبراز دور الشباب بالعمل التطوعي خدمة لوطنهم .

وأوضح الغلاييني أن الاتحاد سيستمر بمثل هذه الخطوة في كافة محافظات قطاع غزة ، مشيراً إلى أن الدورة ستستمر لمدة أسبوعين ويشارك فيها 30 طالب وطالبة من مختلف الجامعات بمدينة غزة .

20150601_105331

20150601_105344

٢٠١٥٠٦٠١_١٠٥٧١٢

٢٠١٥٠٦٠١_١٠٥٧١٨

شاهد أيضاً

كفاح المعلم الفلسطيني يعقد اجتماعا للمحافظات الشمالية

عقد اتحاد لجان كفاح المعلم الفلسطيني، ذراع المعلمين بالجبهة العربية الفلسطينية اجتماعا له بالضفة الغربية، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *