..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / العربية الفلسطينية تلتقي أبو مرزوق في لبنان

العربية الفلسطينية تلتقي أبو مرزوق في لبنان

التقت الجبهة العربية الفلسطينية في ساحة لبنان ممثلة بأمين سر ساحتها محي الدين كعوش ،  د. موسى أبو مرزوق عضو المكتب السياسي لحركة حماس ، وذلك بمشاركة الفصائل والقوى الفلسطينية في لبنان .

وخلال اللقاء استعرضت الجبهة العربية الفسطينية اخر المستجدات على الساحة الدولية بصفة عامة و الساحة الفلسطينية بصفة خاصة ، موضحة أن الحالة الفلسطينية في هذه المرحلة  تعيش أياماً صعبة ومعقدة مما ينعكس على شعبنا بمزيد من الألم والويلات .

ورداً  على ما ادلى به الدكتور / موسى ابو مرزوق فيما يخص الأوضاع في قطاع غزة وما آلت إليه بعد الخلافات والمعيقات التي طرأت بملف المصالحة وانهاء الانقسام  الفلسطيني ، طرحت الجبهة العربية الفلسطينية و الفصائل الفلسطينية العديد من المداخلات والتي تساءولوا فيها عن المعطل للمصالحة الفلسطينية ، مؤكدين أن شعبنا الفلسطيني مل الاتفاقيات والمعاهدات ، مشددين على ضرورة تنفيذ مطالب شعبنا في تحقيق حلمه بالوحدة الوطنية التي تخدم مصالحه .

وخلال حديثه أكد أبو مرزوق على أن حركة حماس تتمسك بإنهاء الانقسام الفلسطيني وهي مع المصالحة الفلسطينية على أساس المشاركة بالقرار السياسي ، مؤكداً أيضاً أنها جاهزة للذهاب إلى صندوق الانتخابات الرئاسية والتشريعية .

و نفى أبو مرزوق ما تناقل حول أن حركة حماس قد احتجزت وزراء حكومة التوافق الفلسطيني ، ومنعتهم من ممارسة عملهم في وزراتهم بقطاع غزة ، حسب ما صرح به الناطق باسم الحكومة الفلسطينية وقتئذ .

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: استشهاد الأسير “بارود” شاهد على سياسة الإهمال الطبي والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية بكل الفخر والاعتزاز شهيد الحركة الأسيرة الشهيد المناضل “فارس بارود” الذي …