..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / الجبهة العربية الفلسطينية تنهي مؤتمرها برفح وتنتخب قيادة جديدة

الجبهة العربية الفلسطينية تنهي مؤتمرها برفح وتنتخب قيادة جديدة

اختتمت الجبهة العربية الفلسطينية ظهر اليوم أعمال مؤتمرها التنظيمي لمنطقة رفح بانتخاب قيادة جديدة للمحافظة .

هذا وقد بدأت أعمال المؤتمر صباح اليوم بكلمة لأمين سر اللجنة المركزية اللواء / سليم البرديني أكد فيها أن هذا المؤتمر باكورة مؤتمرات المناطق في قطاع غزة ، موضحاً أن  انعقاد المؤتمرات التنظيمية يؤكد إصرار الجبهة على التمسك بالخيار الديمقراطي كمنهج لتطوير أدائها السياسي وبنائها التنظيمي وتكريس تجربتها الديمقراطية في كافة هيئاتها التنظيمية، لتجسد إيمانها بان الديمقراطية وبنائها وترسيخ مقوماتها يتوقف على الوعي بضرورتها لدى الأحزاب كمقدمة لوعي المجتمع ، ولتجسيد التجديد في الجبهة من خلال إفساح المجال للرفيقات والرفاق الشباب لتولي مسئولياتهم في تطوير الجبهة وتقدمها لمواكبة حالة التطور النضالي والاجتماعي الذي تشهده الساحة الفلسطينية في مواجهة التحديات الجسام المفروضة عليها من اجل قيام دولتنا المستقلة وعاصمتها القدس.

وأضاف البرديني إننا نأمل أن يشكل هذا المؤتمر إضافة نوعية لعملنا التنظيمي وان يشكل إسهاما حقيقياً في تعزيز الديمقراطية الفلسطينية التي نسعى إلى تعميقها ونحن نواصل سعينا لبناء المجتمع المدني الديمقراطي في فلسطين .

من ناحيته قال أحمد سلامة عضو المكتب السياسي للجبهة  العربية الفلسطينية إننا ونحن نؤكد تمسكنا بالخيار الديمقراطي منهجاً وسلوكاً في بنائنا التنظيمي فإننا نؤكد حرصنا أيضا على ضرورة أن تشكل هذه المؤتمرات محطة نتوقف فيها لدراسة أدائنا خلال المرحلة السابقة لنعزز الايجابيات ونحيد السلبيات ومواطن الضعف والخلل لننطلق من جديد بروح وطنية خلاقة وبإصرار على تطوير أدائنا وأدواتنا في العمل التنظيمي لنكون أكثر التصاقاً بجماهير شعبنا نتحمل نصيبنا من المسئولية ونقوم بدورنا في الواجب الوطني .

وطالب سلامة رفاق الجبهة بأن يكونوا على قدر المسئولية الوطنية والتركيز على ما يشكل تطويراً حقيقياً لدور وأداء الجبهة ، والتعبير الحقيقي عن هموم ومشاكل شعبنا .

في نهاية المؤتمر أجريت الانتخابات لاختيار قيادة جديدة للمحافظة حيث فاز كل من :

محمد أبو شرقية ، عزات الطهراوي ، رامي النحال ، أحمد حسونة ، زكي أبو سلمية ، محمد أبو سلمية ، فضيلة أبو سليمان ، غادة النجار، ياسمين أبو شلوف .

received_10202510776409181

received_10202510785969420_2

received_10202510787489458

received_10202510786569435

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: استشهاد الأسير “بارود” شاهد على سياسة الإهمال الطبي والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية بكل الفخر والاعتزاز شهيد الحركة الأسيرة الشهيد المناضل “فارس بارود” الذي …

تعليق واحد

  1. بارك الله فيكم والى امام