..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان تستقبل وفد من تيار المستقبل

الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان تستقبل وفد من تيار المستقبل

استقبلت قيادة الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان وفداً من تيار المستقبل اليوم بمكتب الجبهة بمخيم الميه وميه ضم كل من الدكتور ناصر حمود  منسق التيار في جنوب لبنان و المحامي محي الدين جويدي و وليد صفديه و أمين الحريري و أحمد حجازي و محي الدين النوام .

وكان في استقبال الوفد من الجبهة العربية الفلسطينية محيي الدين كعوش مسؤول الجبهة في ساحة لبنان وعدد من الرفاق في قيادة الجبهة .

ورحب محيي الدين كعوش أمين سر الجبهة العربية الفلسطينية في لبنان بالوفد مؤكداً على عمق العلاقة الفلسطينية اللبنانية وتماسكها مؤكداً على ضرورة تعزيز العلاقات .

وأكد كعوش على أن الجبهة العربية الفلسطينية تولي حرصاً شديداً على تمتين وتعزيز بين الشعبين الفلسطيني واللبناني .

من جانب أخر أكد كعوش على أن الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية حريصة كل الحرص على ضرورة تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية لما لها من أهمية كبيرة في طريق استعادة الحقوق الفلسطينية وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف وعودة اللاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم التي شردوا منها عام 1948 .

من جانبه وأكد الدكتور ناصر حمود على الدعم اللبناني الكامل للقضية الفلسطينية بكافة المحافل الدولية في طريق استعادة الحقوق الفلسطينية وصولاً لاقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف .

وتابع حمود أن الشعب اللبناني كان ومازال مع الشعب الفلسطيني بكفاحه من أجل التحرر واستعادة حقوقه المسلوبة مؤكداً على أن تيار المستقبل يدعم التوجهات الفلسطينية بكافة المحافل الدولية .

وناقش الطرفان جملة من القضايا التي تهم اللاجئين الفلسطينيين في لبنان وحقوقهم المدنية والاجتماعية والإنسانية في لبنان منوهين إلى ضرورة تعزيز العلاقات اللبنانية الفلسطينية

كما وبحث الطرفان قضية التملك للفلسطيني و انتشار القوه اﻷمنيه في المخيمات وتمتين العلاقة مع تيار المستقبل .

كما وناقش الطرفان نتائج اﻹنتخابات الإسرائيلية وخيارات القيادة الفلسطينية بعد فوز اليمين المتطرف بغالبية مقاعد الكنيست الإسرائيلي وانعكاساته على القضية الفلسطينية .

IMG-20150324-WA0119 IMG-20150324-WA0115 IMG-20150324-WA0112

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: استشهاد الأسير “بارود” شاهد على سياسة الإهمال الطبي والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية بكل الفخر والاعتزاز شهيد الحركة الأسيرة الشهيد المناضل “فارس بارود” الذي …