..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / الجبهة العربية الفلسطينية: جريمة اطلاق النار على النائب خريشة هدفها صنع الفتن ويجب الكشف عن فاعليها.

الجبهة العربية الفلسطينية: جريمة اطلاق النار على النائب خريشة هدفها صنع الفتن ويجب الكشف عن فاعليها.

عبرت الجبهة العربية الفلسطينية عن استنكارها الشديد للجريمة التي تعرض لها النائب حسن خريشة النائب الثاني لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، قبل يومين في طولكرم.

وطالبت الجبهة في تصريح صحفي بتفعيل لجنة التحقيق التي شكلها الرئيس في حادث اطلاق النار على النائب خريشة، مؤكدة على ضرورة ان تصل هذه اللجنة للحقيقة وكشفها امام الشعب الفلسطيني، باعتبار ان هذه الجريمة ليست استهدافاً لشخصية وطنية بحجم الدكتور خريشة وانما محاولة لخلق الفتنة في طولكرم وقد يتبعها محاولات اخرى في اماكن اخرى.

واعتبرت الجبهة ان هذا الفعل الاجرامي لا يخدم سوى الاحتلال ، وهو ما يستدعي الكشف عن الفاعلين ومحاسبتهم والوقوف بقوة في وجه صانعي الفتن وتقديمهم للقضاء حتى يكون عبرة لكل من يحاول المس باستقرار وامن شعبنا .

وتوجهت الجبهة بالتحية للنائب خريشة وبالتهنئة بسلامته من هذا الفعل الغادر ، مثمنة له خطابه الوحدوي ومواقفه الوطنية الثابتة.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: استشهاد الأسير “بارود” شاهد على سياسة الإهمال الطبي والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية بكل الفخر والاعتزاز شهيد الحركة الأسيرة الشهيد المناضل “فارس بارود” الذي …