..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / قيادة الوسطى للجبهة العربية الفلسطينية تزور مرضى الشفاء بغزة

قيادة الوسطى للجبهة العربية الفلسطينية تزور مرضى الشفاء بغزة

زارت ليلة أمس الأول وفد قيادة الوسطى للجبهة العربية الفلسطينية مرضى مشفى الشفاء بغزة، حيث تفقد الوفد الزائر أحوال المرضى بالإضافة إلى ثلاثة من بينهم ينتمون إلى قيادة المنطقة الوسطى وسط القطاع.

وضم الوفد كلاً من: محمد أبو عريبان ، مشرف المنطقة وأمين سرها، ومحمد أبو سلطان ، مسئول العلاقات الوطنية، بسام النباهين ، أمين سر البريج، سامر أبو منديل ، أمين سر المغازي، ورامي فرج الله ، مسئول الإعلام.

و اطمأن الوفد على صحة فؤاد النعامي، شقيق أمين سر النصيرات، الذي أصيب بمرض السرطان، وتمنى مشرف الوسطى أن يكفر الله عنه سيئاته، ويجعل صبره في ميزان حسناته، متمنياً الشفاء العاجل .

كما زار الوفد إسماعيل مقداد، نجل مسئول ملف الإصلاح في الجبهة بالمنطقة، حيث تكللت عملية إزالة حصوة صخرية بالنجاح، و استقبل محمود مقداد والد المريض القيادة بحفاوة، معرباً عن شكره لدور قيادة الوسطى في ترسيخ أواصر المحبة بين الرفاق .

وزار وفد قيادة الجبهة أيضاً المريض رامي أبو حامدة، الذي يعاني من مرض نقص المناعة، قبل أن توافيه المنية بالأمس ، وهو شقيق إياد أبو حامدة، نائب مسئول اتحاد لجان كفاح العمال الفلسطيني بقطاع غزة.

وفي نفس السياق ،اطمأنت قيادة الجبهة بالمحافظة الوسطى على صحة المرضى الذين يرقدون في مشفى الشفاء بأقسام الباطنة، و الأورام وأمراض الدم، والجراحة، سائلة المولى عز وجل الشفاء لهم .

وشكر ذوو المرضى قيادة الجبهة العربية الفلسطينية على حسن الزيارة، مؤكدين أنها تقرب الجبهة العربية الفلسطينية من قلوب المواطنين.

من جهته، أعربت إدارة الأقسام الثلاثة  عن بالغ تقديرها للوفد الزائر، مثمنةً جهودهم في إدخال البسمة إلى قلوب المرضى وذويهم، ورسمها على وجوههم.

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: استشهاد الأسير “بارود” شاهد على سياسة الإهمال الطبي والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية بكل الفخر والاعتزاز شهيد الحركة الأسيرة الشهيد المناضل “فارس بارود” الذي …