..................................................................................................................................
الرئيسية / أخبار الجبهة / وفد من الجبهة العربية الفلسطينية يزور مقر الجبهة الشعبية _ القيادة العامة

وفد من الجبهة العربية الفلسطينية يزور مقر الجبهة الشعبية _ القيادة العامة

قام وفد من الجبهة العربية الفلسطينية برئاسة جميل عاشور أمين سر الجبهة في قطاع غزة وضم عدد من أعضاء قيادة الجبهة في محافظة غزة أمس بزيارة لمقر الجبهة الشعبية القيادة العامة بمدينة غزة .

وأكد الرفيق جميل عاشور خلال اللقاء على عمق العلاقة بين الجبهة العربية الفلسطينية وكافة فصائل العمل الوطني مشدداً على ضرورة إنهاء الانقسام واستعادة الوحدة الوطنية الفلسطينية والإسراع بتطبيق ما تم الاتفاق عليه في القاهرة والدوحة تمهيداً لإجراء الانتخابات الرئاسية والتشريعية والمجلس الوطني ما أمكن .

من جهة أخرى أكد الرفيق جميل عاشور على أن ما يجري في مخيم اليرموك هو نكبة جديدة للشعب الفلسطيني داعياً كافة المسلحين للانسحاب من المخيم فوراً وتمكين المؤسسات الإنسانية من التعامل مع الكارثة الإنسانية في المخيم داعياً  إلى ضرورة  فتح ممر أمن يمكن وكالة الغوث من إدخال المواد الغذائية و الطبية إلى المخيم .

من جهته رحب المهندس لؤي القريوطي مسؤول الجبهة الشعبية القيادة العامة في قطاع غزة بوفد الجبهة العربية الفلسطينية مثمناً للجبهة هذه الزيارة وداعياًُ إلى تعزيز العلاقات الثنائية والجماعية بين كافة فصائل العمل الوطني من اجل تعزيز الوحدة الوطنية وتقديم أفضل النتائج لشعبنا الفلسطيني .

شاهد أيضاً

الجبهة العربية الفلسطينية: استشهاد الأسير “بارود” شاهد على سياسة الإهمال الطبي والاحتلال يتحمل المسئولية الكاملة

نعت الجبهة العربية الفلسطينية بكل الفخر والاعتزاز شهيد الحركة الأسيرة الشهيد المناضل “فارس بارود” الذي …